ما المقصود بhypervitaminosis واسبابها؟
إجابات الأطباء على السؤال
حالة الجسم عندما يكون هناك زيادة في الفيتامينات المركبة في الغذاء، أو عن طريق الأدوية، وتختلف الأعراض حسب الفيتامين المقصود؛ فمثلاً زيادة الفيتامين \"د\" تؤدي إلى فرط الكالسمية. وأسبابها هي زيادة في الكمية المأخوذة، وتعطل استهلاك الكمية الموجودة لأي سبب كان. 0 2010-02-02 07:43:24
طاقم الطبي