مؤخرا بدأت باستعمال المكملات الغدائية على شكل بودرة و اضفت اليها بعض الحليب بودرة لتحسين المذاق فأصبت ببض الحبوب في جسم ما سبب ذللك ؟ و هل الامر خطير
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... يمنع تناول المكملات للاشخاص الذين لم يقوموا بعمل فحوصات طبية تثبت ان لديهم نقص بعناصر معينة واي دواء او مكمل لا يفضل خلطه مع عصير او حليب لان يوجد تداخل بين بعض الادوية مع الاغذية تؤثر على امتصاص بعضها مثل عنصر الحديد والكالسيوم في الحليب يوجد تداخل بينهم يمنع امتصاص احدهم لذلك فانت فعليا لم تستفد منهم 1 2016-02-19 11:45:36
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية