مكملات غذائية و صالة الجيم
لم استخدم مكملات غذائية طوال شهور تمرين في صالة الجيم، نصحني المدرب باستخدام مكمل ( C4 ) لان ادائي في الجيم أصبح ضعيف نسبيا، هل يوجد ضرر من استخدامه؟ و هل الأفضل الاستغناء عن المكملات بشكل عام و الاكتفاء بالغذاء العادي فقط أم ان المكملات ليس لها ضرر يذكر؟ و عذرا للإطالة
إجابات الأطباء على السؤال
اذا لم يكن لديك مشكلة بضغط الدم فلا مانع من استخدامه يمكن تجربة اشياء طبيعية اولا مثل ملعقتين من القهوة قد تعطيك الطاقة اللازمة 1 2020-08-14 07:20:47
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية