لو سمحتوا أعاني من ثبوت الوزن مع اني احاول ازيده ولا يفيد وان زاد شي بسيط رجع ونقص غير كذا عندي أرق واحيانا تجيني حالات جوع او عطش اشك ان معي سكر هل هذا صحيح؟طمنوني ارجوكم.
إجابات الأطباء على السؤال
لآزم تسوي تحآليل قد يگون عندگ نقص فيتآمينآت أو مشآگل في الغذة الدرقية .. لأن ذلگ قد يگون سبب في ثبآت الوزن .. 2 2015-08-15 12:54:16
أخصائي تغذية وائلة زكي
تغذية