اعاني من نقص الوزن بشكل مفرط من سنوات الوزن ثابت ما تغير ومن سنين احاو
اعاني من نقص الوزن بشكل مفرط من 7 سنوات الوزن ثابت ما تغير ومن 4 سنين احاول ازيده ولو كيلو بلا فائده مع انه اتبعت نظام غذائي وخلطات كثيره بلا فائده رجاءا يا دكتور اريد حل لمشك
إجابات الأطباء على السؤال
اولا مراجعة طبيب لاجراء فحوصات لازمه وبعدها مراجعة اخصائي تغذية 0 2016-08-22 14:24:39
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية