زوجتي تعاني من نقص في الوزن ماذا،تفعل لزيادة الوزن , هل تحتاج نظام غذائي معين ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب معرفة السبب في ضعف الجسم. لذلك انصحك بعمل فحوصات للغدة الرقيةوفحوصات دم 0 2016-10-26 21:13:01
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية