سؤال عن السمنه وزياده الوزن وضيق التنفس
انا اعاني من ثبوت الوزن منذ سنه مع اني اتبع حميه وابعد عن الدهون كان وزني ٥٢ واصبح ٦٣ علما اني اعاني من تكيسات المبيض واعتقد انها السبب
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل اتباع حمية غذائية مناسبه مع اقرب دكتور تغذية 0 2022-04-04 16:07:09
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية