لماذا يزداد وزني مع قلة الاكل الشديدة والتقئ المستمر الرد
لماذا يزداد وزني مع قلة الاكل الشديدة والتقئ المستمر ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... عزيزتي اولاك عليك مراجعة الطبيب واجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة سبب التقيؤ 2 2015-09-20 05:03:17
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية