انا والوزن كغ لو سمحتم يزداد وزني واسمن قليل لاني اعاني من النحافه ومن
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي للنصيحة المناسبة فالنحافة لها أسباب عديدة و عليه لا بد من التشخيص المناسب ليتسنى التدخل المناسب