كتور لماذا يزداد وزني واكلي قليل جدا لماذا ان تفهموني وتردون علية
،كتور لماذا يزداد وزني واكلي قليل جدا لماذا ارجو ان تفهموني وتردون علية؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... اولا عليك باجراء فحوصات طبية لازمة للتاكد من عدم وجود اي مراض صحية لا قدر الله , ثانيا عليك بالحرص من تناول وجبة الافطار وتعدد الوجبات في اليوم الى 3 رئيسية و 2 سناك وادخال الخضار والفواكه والبرويتن والنششويات والالبان الى نظامك وعدم حذف النشويات ابدا واكثري من شرب الماء وعدم تناول وجبة واحدة في اليوم لانها الفائض منها تتخزن في الجسم على شكل دهون وعليك بممارسة الرياضة يوميا لمدة 45 دقيقة ,بالتوفيق . 1 2015-09-22 09:07:50
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية