لقد قمت بعمل رجيم كيميائي و نقصت كيلو ولن اخشى ان اعود الى وزني السابق
لقد قمت بعمل رجيم كيميائي و نقصت 10 كيلو ولن اخشى ان اعود الى وزني السابق و اريد ايضا ان انقص اكثر فما العمل ؟ علما باني 15 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك ووزنك الآن؟ بصورة عامة تناولي 5وجبات صغيرة متزنة من جميع العناصر الغذائية علي حسب مؤشر كتلة الجسم والنشاط (حمية محدودة ) باشراف اختصاصي تغذية وعليك الاقلال من تناول الدهون المشبعه والسكريات وتناول السلطة الخضراء والحبوب الكاملة والاقلال من ملح الطعام وعليك بممارسة الرياضة يوميا ونوم لساعات كافية وصحة نفسية جيدة. نقصان الوزن بصورة طبيعية تدريجبة افضل من الريجيم الكيمائ. 2 2015-08-24 16:58:11
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية