كان وزني كيلو و قمت بريجيم ال ان وصل وزني و زاله و الى حد هذه اللحظة ا
كان وزني 90كيلو و قمت بريجيم ال ان وصل وزني 77 و عمري 16 اريد انزاله اكثر و الى حد هذه اللحظة انا اقوم بالريجيم و اتمرن يوميا مرتين
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة الحالة الصحية العامة للجسم وبعد ذلك يتم عمل نظام غذائي صحي وتقليل الدهون والنشويات والسكريات وزيادة شرب الماء والمشى ساعة واحدة يوميا 0 2017-07-16 16:09:57
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يجب عمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة 0 2017-07-16 10:13:09
علاج طبيعي
ما بيصير تتخذي قرار لوحدك كونو عمرك صغير و بمرحلة حرجه 0 2017-07-16 09:29:30
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
ممتاز عزيزتي استمري وا ستشيري الأخصائي ليقلل السعرات او يزيد النشاط البدني الشخص الوحيد اللي يقدر يساعد هو الأخصائي اللي عملك البرنامج 1 2017-07-16 09:28:47
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية