قبل حوالي و نصف كان وزني لا يزيد عن ٧٥ كيلو و طولي ١٦٥ ولكني بدات بالر
قبل حوالي سنة و نصف كان وزني لا يزيد عن ٧٥ كيلو و طولي ١٦٥ ولكني بدأت بالرياضة و خسرت ١٥ كيلو و لكن بعد ان تركت الرياضة لظروف وزني وصل ٨٠ و هو بازدياد علماً بأني لا ااكل كثيرا
إجابات الأطباء على السؤال
من المهم جدا أن تعرف الرياضه فاتح قوى للشهيه ولكن مع استخدام الرياضه بانتظام واستمرار نلاحظ نزول الوزن يعض الشيء وعند ترك الرياضة وخصوصا الرياضات القوىة مع عدم السيطرة على نظام الأكل يحدث الزيادة في الوزن كما حدث معك تماما لذا عليك بالرجوع الي عمل نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع رياضه خفيفه ومستمرة تعتمد على المشي 0 2016-11-17 12:11:49
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية