اسهل طريقه للتخلص من الكرش ودهون الصدر
لايوجد اي أعراض ولكن انا اريد نظام غذائي واريد التخلص من الكرش ومن دهون الصدر
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك. واضح ان وزنك ممتاز لكن توزيع الدهون في جسمك غير مظبوط لذلك يمكن تنظيم الدهون وشكلها في جسمك من خلال النظام الغذائي الصحي المتخصص. قد يصعب عليك تصميم تلك البرامج التغذوية المتخصصة.
1 2021-02-18 18:19:21
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية