انا اعاني من وزن زائد كيف اتخلص منه طولي وزني الرجاء اريد نظام غذائي ص
أنا أعاني من وزن زائد كيف أتخلص منه طولي 162 وزني 89 الرجاء اريد نظام غذائي صحيه وليس قاسي.. وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لتركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما و المشي لمدة ساعة يوميا 0 2016-03-19 13:06:58
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية