اعاني من سمنة زائدة في منطقة البطن والارداف والفخذين واتناول دواء لتنظيم الغدة " التروكسين" مع العلم انه لايوجد اي اعراض لها اريد حمية تساعدني على تخفيف وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن نظام غذائي صحي مناسب لحالتك وعمرك يعتمد عل 5وجبات في اليوم مع الإكثار من الخضروات الخضراء خصوصا الورقيه منها مع تناول الخضراوات المطبوخة بانتظام الطبخ بطرق صحيه البعد عن الحلويات والأكلات الدسمة والسريعه والصلصات التجارية جميعا 0 2017-08-20 04:20:35
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية