انقاص دهون و ترهل البطن
وزني ٥٧ كيلو ، لا اعاني من السمنه لكن اعاني من دهون في البطن و ترهل ، اريد دواء طبيعي لحرق دهون البطن
إجابات الأطباء على السؤال
الأساس دائما هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و يمكنك إستخدام الكريمات و الزيوت الموضعية للشد . 0 2019-08-19 11:38:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية