امارس الرياضه واتبع نظام غذائي ولا تنزل دهون البطن ولا الصدر
أريد نظام غذائي يقلل دهون البطن مع المحافظه علي العضلات علما بأنني أذهب الجيم ثلاث مرات أسبوعيا انا وزني68كيلو وطولي179ولكن أمتلك ترهولات ودهون في منطقه البطن والصدر
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة السبب ومن ثم علاجه وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك 0 2021-06-10 16:43:23
د. هبة الشريف
تغذية