اعاني من النحافه بشكل قوي
انا عمري 18 ووزني 55 وطولي 172 واعاني من النحافه فذهبت إلى طبيب باطنيه وتبين ان لدي ديدان البطن وانا الان ءاخذ العلاج ولكن اريد غذاء صحي يساعدني على زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تناول نظام غذائي عالي بالطاقة و المغذيات و يمكن تناول الانشور (مكمل غذائي) يباع في الصيدليات بمعدل كوبين يوميا و حسب التعليمات الواردة على العبوة . 1 2021-03-10 09:31:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية