كيف يمكنني ان اخسر الوزن الزايد لاني وزني ارتفع بنسبة كبيرة وذلك بسبب عملي الذي بدات به حيث اني لا اجد الوقت الكافي لاداء التمارين الرياضية وكذلك الخطا الكبير باني اكل وانام ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن الزائد مع برنامج رياضي خفيف ومنتظم ومستمر يعتمد على المشي بشكل أساسي ممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-06-06 00:27:49
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية