كيف يمكن تقليل الكرش وماهي المأكولات او المشروبات التي تساعد في تقليل الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
بالتقليل من تناول الاطعمة الدهنية و المشروبات الغازية و الحلويات، من خلال تناول الطعام ببطء، الابتعاد عن تناول العلكة، الابتعاد عن التدخين و الارجيلة 4 2015-05-02 17:45:48
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية