كيف استعيد رشاقتي وخاصة منطقة البطن بعد الولادة خصوصا ان ولادتي قيصري
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان هناك زياده بالوزن فلابد من التخلص منها و هنالك بعض الكريمات تساعد و الرياضه تساعد في تحسين الشكل حسب شده الترهلات 0 2017-04-15 05:44:31
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية