كيف اخسر وزني بعد الولاده وازيل كرش وانا مرضعه لطفله عمرها ٦شهور ويوجد تشققات في جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم اختي .. خلال الرضاعة يفضل عدم اللجؤ لنقص الوزن واتباع حمية غذائية لانك تحتاجين لها .. اما بالنسبة للرضاعة فهي تساعد على حرق الدهون طبيعيا .. كرش الولادة يحتاج الي رياضة وجسمك سوف يعود لوضعه الطبيعي بعد فترة .. اما بالنسبة للتشققات فهي اختصاص التجميل ومنتجاته .. موفقة اختي 1 2015-10-06 16:25:26
أخصائية تغذية سجى حسين العمري
تغذية