بعد الولادة القيصرية ازدادة وزني في منطقة البطن كيف اتخلص منه
إجابات الأطباء على السؤال
في الحال الطبيعي أن يكون هناك بعد العمليه القيصيريه كرش ولكن قومي بممارسه التمارين الرياضيه وخصوصا تمارين شد المعده و اشربي الأعشاب التي تساعد على زياده معدل الحرق 0 2017-10-23 07:04:39
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية