كيف استطيع التخلص من الدهون المتراكمه بمنطقة البطن حيث لدي كرش وباقي على فرحي 3 اشهر كيف استطيع التخلص منها باسرع وقت ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , عزيزتي فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكري ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. اما بالنسبة لمنطقة البطن والارداف يفضل تركيز الرياضة وعمل تمارين البطن و زيادة النشاط البدني مثل تمارين طلوع ونزول الدرج فهو مفيد لحرق الدهون او نط الحبلة ممكن ان تمارسي الرياضة داخل المنزل 1 2015-10-11 13:34:49
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية