كيف يمكننا التخلص من الكرش بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق تنظيم وجباتك الى 5 وجبات صغيرة في اليوم غنية بالعناصر الغذائية لتعطي الشعور بالشبع وتجنب تناول وجبة كبيرة مرة واحدة ، وباتباع نظام غذائي يحتوي على عدد سعرات تتناسب مع احتياجاتك اليومية، التخفيف من السكريات و الدهون في الاكل.. وممارسة الرياضة لتعزيز عملية فقدان الدهون في منطقة الكرش او الجسم بشكل عام، 0 2016-06-11 12:51:47
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
شرب الزنجبيل المغلي مع القرفة المغلية رهيبة في شفط دهون البطن مع مراعاة انخفاض الضغط والسكر