اعاني من وزن زائد بعد الولادة خصوصا منطقة البطن كيف يمكنني التخلص منها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي خاص.. 3 وجبات رئسيه قليلة السعرات الحراريه وتحوي العناصر الغذائيه، حيث ان وجبة العشاء تكون حتى السادسه مساء . تحتوي على السلطه والالياف...انهاءض الطعام والوجبه قبل الشبع بقليل. ..تناول حبة فاكهه بين الوجبات..ممارسة الرياضه يوميا واتباع تمارين شد البطن في الصباح والمساء.. مراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 0 2017-12-26 00:31:26
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية