لقد مر عامين على ولادة و اعاني من ترهل شديد في منطقة البطن و الصدر و ل
لقد مر عامين على ولادة طفلي و أعاني من ترهل شديد في منطقة البطن و الصدر و لقد بدأت بالرياضة فمتى ستبدأ نتائج الرياضة بالظهور على جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني بغنتظام و بشكل مستمر ستؤدي لنتائج إيجابية إن عاجلا أو آجلا . يمكنك إستخدام كريمات و زيوت شد الجلد الموضعية (تباع في الصيدليات) لنتائج إضافية و أسرع . 0 2018-07-05 09:43:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب ان يكون نظام غذائي قليل السعرات الحراريه والمباشره في تنفيذ الرياضه بداية بالمشي وتمارين شد عضلات البطن والجسم في الصباح والمساء.. لكي تظهر النتائج عليك بالاستمراريه الدائمه وعدم التوقف بتاتا.. ممارسة الرياضه اليوميه فقط تجلب النتائج الايجابيه قريبا.. 0 2018-07-03 04:26:49
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية