مشكل الديدان المعوية
السلام عليكم كنت اعاني من ديدان في بطني وجسمي نحيف وقمت باخذ العلاج اللازم بعد ذلك داومت على أكل الشوفان قبل النوم لمدة شهر ازداد وزني 3 كيلوغرام لكن مقاسات جسمي لم تتغير هل هذا طبيعي.؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة 3كغم قد تكون موزعة على مختلف أنحاء الجسم و عليه بالضرورة لن يظهر أي إختلاف في المقاسات و لكن في حال كانت هذه الزيادة مركزة في منطقة البطن مثلا بالضرورة سيكون هناك إختلاف ملحوظ في مقاسات البطن أو الخصر . 1 2019-12-01 11:04:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نعم طبيعي لان زيادة ٣ كيلو لن تغير مقاسات الجسم بشكل ملحوظ لتغير مقاسات الجسم الزيادة لا تقل عن 7 كيلو على الاقل 1 2019-11-24 13:44:06
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي