اعاني من الحرق الضعيف وعندما اقوم بعمل رجيم اخسر وزن ببطئ وعندما اقوم بعمل يوم فري يمكن ان يزيد وزني لاكثر من كيلو علي رغم من تناول اطعمه قليله في هذا اليوم فما السبب وماالحل
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي اليوم الراحه يزيد الوزن في حدود 2كيلو أو أكثر سرعان ما يتخلص منهم الجسم خلال يومان أو ثلاث 0 2019-04-30 10:49:58
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
السوشيال ميديا خربت العقول بمعدلات النزول الخرافية 5و10كيلو في الأسبوع ولكن الصح من نصف كيلو الي كيلو ونصف معدل ممتاز 0 2019-04-30 10:49:06
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية