اعاني من السمنة لقد استمريت على الرجيم اشهر ونزلت كليو صار جسمي جيد لك
السلام عليكم اعاني من السمنة لقد استمريت على الرجيم 3 اشهر ونزلت 10 كليو صار جسمي جيد لكن بعد مدة زاد وزني 15كيلو مع ان جسمي نفس الشي لكن الوزن زاد مع سقوط الشعر عند زيادة
إجابات الأطباء على السؤال
الهبوط السريع للوزن هو سبب لاعادة اكتساب الوزن (حمية غذائية خاطئة)، سبب سقوط الشعر اتباع حمية غذائية غير متوازنة ولا تحوي الفيتامينات والمعادن الضرورية لتغذية الشعر 1 2016-08-08 08:39:00
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية