السلام عليكم انا عمري 29 سنة عندي مشكلة تكيس المبايض مشيت على رجيم نزل وزني تقريبا 13 كيلو من 76 الى 63 كيلو الوزن المثالي الي هو 60 كيلو يعني ضايلي 3 كيلو عندي صعوبة في نزول
إجابات الأطباء على السؤال
في الحقيقة إنجاز ممتاز يحسب لك على أن تحافظي على هذا الإنجاز على المدى البعيد ، الأهم في إنقاص الوزن دائما هو الوصول للوزن المنصوح و ليس بالضرورة المثالي و أعتقد أن وزنك الحالي هو ضمن المنصوح و في حال رغبتك بالوصول للمثالي فما تبقى هو ثلاث كيلو فقط لا تجعليها إهتمام يسيطر عليك و إجعلي الإهتمام الأول المحافظة على وزنك بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة نشاطك البدني و بمرور الوقت ستجدي أنك وصلت لهدفك و تذكري دائما أن الزيادة في الوزن أسهل بكثير من فقدانه . 0 2019-01-29 12:42:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
مجهود رائع جدا. .اهتمي جدا بممارسة الرياضة بشكل كبير أكثر من المعتاد مع الإلتزام بنظام غذائى غني بالأسماك 0 2019-01-24 07:41:42
الدكتور محمد خيري
تغذية
تعليقات الزائرين
Oras Hameed Oras Hameed
اني طولي 158 ووزني 64 عندي تكيس مبايض هل يحتاج انزل وزني