لقد اتبعت رجيم السعرات مع ممارسة الرياضة و نقص و زني و لكن في الشهر الاخير افسدته قليلا و فعلا لم انقص كالمعتاد بالرغم من ان جسمي نحف و اصبحت عضلات ب طني و رجلي قوية !
إجابات الأطباء على السؤال
كلما اقتربتي من الوزن المثالي يصعب فقدان الوزن لذلك عليك زيادة السعرات الحرارية بعض الشي ثم المعاودة مره اخرى ف الرجيم ومن الافضل تغيير السعرات الحرارية. ووعليكي ايضا بالمشي فقط او بممارسة تمارين الزومبا الخفيفة لان التمارين القوية تزيد من الكتلة العضلية و بالتالي قد تنزل الدهون و تزيد الكتلة العضلية و لا تلاحظين ذلك. 1 2017-04-10 21:47:26
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية