انا انا آكل اكل قليل و اعمل رياضة المشي كل يوم و مع ذلك اسمن و لا انحف
انا امراة عمري 30 سنة انا آكل أكل قليل و اعمل رياضة المشي كل يوم و مع ذلك اسمن و لا انحف وزني 70 كلغ و طولي 160 سم و اجريت الفحوصات و الغدة سليمة و السكر معتدل و لكن عندي زيادة في الهرمونات الذكورية ما هو الحل و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الاكل القليل لا يساعد ابدا على تنزيل الوزن بل على العكس قد يمنع الجسم من فقدان الوزن ويزيد من الوزن فالمهم هو تنظيم الوجبات وعدم تجاوز الاحتياجات من السعرات، راجعي اخصائي تغذية لاعطائك برنامجا مناسبا لك حسب قياساتك الجسمية واحتياجاتك مع ممارسة الرياضة 1 2015-03-01 09:51:01
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية