اعاني من زيادة في وزن و خاصة في منطقة بطن و المعدة و انا اريد تنحيف هده منطقة فهل من حلول و شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لتنحيف منطقة البطن يجب تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، وتناول الطعام ببطء ومضغه جيداً، وتجنب شرب السوائل مع الوجبة، وتناول اخر وجبة قبل النوم بساعتين وعمل رياضة والتركيز على رياضة البطن. 0 2018-02-21 08:28:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية