اعاني من نحافة مفرطة خصوصا منطقة الساعدين و الصدر فهو نحيف جدا و منطبق على الجسم حتى بدء يسبب لي مشاكل نفسية مع اني اكل كثيرا و لا توجد عندي مشكلة في الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التأكد أولا من انك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة بإجراء التحاليل اللازمة بالنسبة للغذاء ينصح بزيادة الكمية بالتدريج، وتناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والفواكه المجففة والعسل والدبس والمكسرات والعصائر الطبيعية وزبدة الفول السوداني والميلك شيك وينصح بعمل رياضة معتدلة لتتحسن الشهية ولبناء بعض العضلات مع الحرص على تناول وجبة غنية بالبروتين بعدها. 1 2015-09-17 19:23:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية