انا و اعاني من النحافه في الجسم و الوجه و ازن او كغ هل طريقه او خلطه ت
السلام عليكم .. انا عمري 22 سنه و اعاني من النحافه في الجسم و الوجه و ازن 49 او 50 كغ هل هناك طريقه او خلطه تساعدني و شكرآآآآآا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام كم طولك ؟ اول شئ ساوي تحاليل الغدة الدرقية , فحص لجرثومة المعدة , فحص بول و براز و صورة عن الدم ... و ممكن تاخدي 2 كوب انشور في اليوم و حبوب خميرة البيرة 2 حبة بعد كل وجبة و لكن انصح ان تعملي التحاليل 3 2013-07-02 04:40:37
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية