انا اشتكي من تقوس في الارجل و اريد معالجتها و اشتكي ايضا من النحافه و اريد ان يزيد وزني انا نحيفه وزني 47 و طولي 158 ارجو الرد علي الفور
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الفيتاميان المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة ويجب تناول مصادر الكالسيوم كالحليب ومشتقاتها والتعرض للشمس مرتين في الاسبوع 0 2017-12-12 09:52:46
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
قبل الزيادة في الوزن لابد من مراجعة طبيب عظام لفحص الأرجل والتقوس الذي بها لأن زيادة الوزن مع التقوس قد تسبب زيادة في المشكلة الخاصه بالتقوس 0 2017-12-12 06:03:42
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية