انا اعاني من النحافه طولي ١٧٧ و وزني٦٠ اريد نصيحه
السلام عليكم انا اعاني من النحافه طولي ١٧٧ و وزني٦٠ اريد نصيحه؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
هل قمت بإجراء أية تحاليل؟ لابد من عمل صورة دم كاملة وهرمونات غدة درقية T3T4free T4 TSH .... حاولي أن تزيدي وجباتك تدريجيا وليس بشكل مفاجيء .. يمكنك استخدام الحليب المركب وهو اللبن كامل الدسم مضافا اليه لبن بودرة ومن المكن اضافة الموز له ويضرب بالخلاط كمشروب بين الوجبات.. ضعي المايونيز ومبشور الجبن على الارز والمكرونة والساندويتشات .. لا تبدأي وجبتك بطبق السلطة او بشرب الماء بل بالبروتين والنشويات.. عددي وجباتك.. تناولي المكسرات بين الوجبات.. تتاولي ايضا كبسولات متعددة الفيتامينات .. 0 2016-01-22 01:07:05
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية