انا نحيقه جدا اريد علاجا لهذه النحافه نور من العراق
السلام عليكم انا نحيقه جدا اريد علاجا لهذه النحافه نور من العراق
إجابات الأطباء على السؤال
أولا يجب عمل تحاليل شاملة للتأكد من عدم وجود سبب مرضي أدى إلى النحافة، بالنسبة للغذاء يجب تناول الطعام من المجموعات الغذائية الخمسة بكميات كافية يومياً، والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفواكه المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية وذلك لزيادة الوزن بشكل صحي. وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لكسب بعض العضل. 0 2016-05-10 11:24:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية