النحافه و بروتين thunder gain
السلام عليكم انا عمري ١٧ و ٤ اشهر بالهجري و وزني ٥٢ و طولي ١٦٨ هل اقدر استخدم بروتين thunder gain و هل من اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
للنحاقة أسباب عديدة و لمعرفة السبب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . هناك مكملات تغذوية أكثر أمانا و فعالية عدا عن توفرها الاصولي بمعنى انها حاصلةعلى موافقات الغذاء و الدواء و الجهات المعنية بهذا الخصوص يمكن استعمالها لزيادة الوزن مع التأكيد على ضرورة معرفة سبب النحافة . ينصح بتناول الإنشور و هو مكمل تغذوي يباع في الصيدليات بمعدل كوب الى كوبين يوميا حسب طريقة الاستخدام المدونة على العبوة . 1 2021-09-06 05:46:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية