سؤال عن مكمل غذائي بعمر ال17
هل يمكنني استخدام مكمل ال thunder gain لزياده وزني و عمري 17 بالهجري بسبب نحفي الزائد و اريد بناء العضلات
الملفات المرفقة:
thunder
إجابات الأطباء على السؤال
التعامل مع المكملات يحتاج كثير من الفحوصات للحصول على نتائج جيدة دون اي ضرر 0 2021-09-04 17:35:55
د. مصطفى الشحات
تغذية