علاج النحافه الشديدة
اعانى من النحافه الشديدة و عمرى ١٩ سنه و وزنى ٣٨ كيلو اريد حل النحافه مع ان كنت و انا صغيره سمينه و ما التحليل الازمه إجرائها و اعانى من فقدان الشهيه و هل استخدم بورده الصويا يساعد في حل المشكله ام لا و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عمل تحليل الغده وصوره الدم ثم بعد ذلك نناقش موضوع النحافه عل هو مرضي ام عادات 1 2021-08-17 08:00:30
د. سهام علي
تغذية