عندى نحافه زائده واريد ان اعالجها اى التحاليل الازمه
اعانى من النحافه عمرى 16سنه طولى 175وزنى 51 اى التحاليل الازمه لمعرفة سبب النحافه واعمل اى لاعالج النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
اول شي لازم تعملي الغده الدرقيه و فيتامين د. 2 2021-12-12 19:59:49
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
ح ح
عمري 24 وطولي 175 ووزني 55 اغاني من النحافة من قبل 10 سنين ماذا علي أن افعل