كيف ازيد وزني طبيعيا
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي. 1 2017-10-09 10:44:30
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية