كيف انقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر 0 2017-12-10 04:03:49
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ملاحظة الاطعمة اكثر تركيز لمعرفة سبب سمنة استشارة اخصائي تغذية لتحديد حمية مناسبة لاخسارة وزن بطرق صحية وسليمة 0 2016-10-11 12:12:07
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
تنقص وزنك باتباع حمية متوازنة وكافية لاحتياجاتك الغذائية لتحافظ على استقلاب الطاقة بمعدلات مرتفعة 0 2016-08-04 01:37:03
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
يفضل زيارة اخصائي\ة تغذية لوضع نظام غذائي صحي ومتوزان يتم وضعه على اساس قياسات معينة ويناسب السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك بشكل يومي ، نصائح عامة لنزول: مثل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لا يقل 30 دقيقة (5-6 ايام بالاسبوع) فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة. 0 2016-08-05 20:38:56
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
عملية انقاص الوزن بسيطة تعتمد الى حد كبير على ارادة وعزم , الحد من اكل السكاكر والخبز والارز والمشروبات الغازية وعدم تناول الوجبات السريعة والاكل ببطىء وعدم الاكل بوقت متأخر والرياضة اليومية من جري او سباحة او غيرة , لا بد من حرق الهون بالرياضة 0 2015-11-11 10:10:37
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
اهﻻ بك.... عزيزتي نا هو طولك ووزنك؟ 2 2015-09-15 03:19:43
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهﻻ بك.... عزيزتي نا هو طولك ووزنك؟
يجب عدم زيادة المتناول من السعرات الحرارية عن احتياجك و يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا ٣ وجبات رئيسية ويجب ان يكون حجمها صغير تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة و ٢ سناك. الأهم هو الأعتدال و التنوع في الوجبة من خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و العصائر الصناعية و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي، حيث أثبتت بعض الدراسات أن أغلب الأشخاص ذوي الكرش هم اللذين لا يتناولون الفطور. و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. شرب ٨ كؤوس من الماء و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع تناول الاعشاب يومياً كالشاي الاخضر و الزنجبيل. 3 2015-07-02 01:00:01
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية