كيف ازيد وزني حاولت كثيرا بدون فائده ولااحب ان تكون نتائجه مطوله افضل ان الاحظ الفرق في شهر وماهو الوزن المناسب لي عمري ١٨ وطولي ١٥٥ و وزني حاليا ٣٨
إجابات الأطباء على السؤال
انتي بحاجه الى 10 كيلو غرام بزيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-06-23 08:40:28
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية