كيف اخسر وزني الزائد مع العلم ان طولي سم ووزني و ما هوا الحد الاقصى لل
كيف اخسر وزني الزائد مع العلم ان طولي 168 سم ووزني 87 و ما هوا الحد الاقصى للكيلوهات اللتي يمكنني خسارتها شهريا؟
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا وسهلا بيك يمكنك خسارة الوزن الزائد بإتباع نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل عام ممكن المتابعه المنتظمة معنا 0 2017-07-27 09:24:20
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية