انا طولي ووزني كيف ازيد طولي وهل اذا نحفت يزيد طولي وكيف اطول و ماهو و
انا طولي 144 ووزني 96 كيف ازيد طولي وهل اذا نحفت يزيد طولي وكيف اطول و ماهو وزني المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي ؟؟؟ استغربت من انك طلبتي زيادة طولك قبل ان تطلبي تخفيف وزنك انتي عمرك 14 سنة والنمو لم يتوقف بعد , كما ان الوزن يلعب دور بجعل الشخص يبدو اقصر مما هو عليه , عليكي بممارسة الرياضة يوميا لمدة ساعة وتنظيم وجباتك وعدم عمل ريجيم يعتمد على حذف اي مجموعة من المجموعات الغذائية لانه سيؤثر على نموك وانتي بهذه المرحلة تحتاجي ل 3 حصص البان و 3 حصص فواكه و 5 حصص خضار و 9 حصص نشويات و 5 حصص بروتين ,بالتوفيق. 3 2015-10-04 05:40:32
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية