طولي وزني هل طبيعي وكيف ازيد من طولي ووزني
عمري 20طولي 157 وزني 46 هل هذا طبيعي وكيف ازيد من طولي ووزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ممتاز ل طولك و ب عمر ٢٠ سنه ما بيطول الانسان . مممن تعملي تمارين الشد ل العمود الفقري بيفرد شوي الجسم
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا بنت عمري 19 ،طولي 150ووزني 49،واحس اني نحيفه كيف ازيد وزني بأسرع وقت